الأخبار

جيل النهوض يطلق حملة تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا من الرياض تستمر عدة أيام

جيل النهوض بالرياض يشرف على تسليم كميات معتبرة من الكمام والمعقمات على الطاقم التدريسي لثانوية الرياض 1.

سعدت صباح اليوم في رئاسة جيل النهوض رفقة أعضاء ومنتسبي الجيل صباح اليوم الجمعة 14/01/2022 بالاشراف على عملية توعية وتحسيس يطلقها جيل النهوض تدوم لثلاثة أيام 14-15-16 في مقاطعة الرياض .
كان ذلك في ثانوية الرياض 1 بحضور مدير الثانوية أبو أحمد ومدير الدروس واحد وجهاء المنطقة بالإضافة إلى رئيس جيل النهوض وأعضاء المكتب التنفيذي للجيل ومنتسبيه.
مدير الثانوية السيد أبوه أحمد ،شكر مشروع جيل النهوض على هذه المبادرة القيمة والتي جاءت في وقتها حيث تتزامن مع استئناف الدراسة بعد الراحة الاولى للتلاميذ وفي ظل تصاعد الإصابات بمتحور كوفيد19 ،مشيدا بجهود جيل النهوض على مستوى المقاطعة والذي يشمل مجالات التوعية والتثقيف الصحي وكذلك المجالات التنموية المهمة ،معبرا عن شكره الجزيل وإمتنانه للجيل على هذه الخطوة الرائعة التي تؤكد مواكبته لجهود مختلف القطاعات الحكومية في محاربة هذا الوباء المنتشر في العالم ويشكل أزمة حقيقة للجميع داعيا إلى مواصلة هذه الجهود وجعل من جيل النهوض نموذج يحتذى به .
رئيس جيل النهوض أحمد الحسن عبر عن سعادته باشراف جيل النهوض على عملية التوعية والتثقيف الصحي من ثانوية الرياض بحضور مديرها وبعض الطاقم التدريسي وباعتبارها المؤسسة المركزية الاولى وتضم كما هائلا من التلاميذ ولذلك تم إستهدافها من طرف الجيل .
رئيس جيل النهوض أيضا تحدث عن خطر الوباء وقال إنه قاتل صريح في كثير الأحيان وقاتل صامت في بعض الأحيان ولذلك يستلزم منا جميعا مضاعفة الجهود لتجنيب البلاد خطره ومواكبة الجهود الحكومية ومساعدتها على آليات التصدي لهذا الفيروس من أجل وقاية مواطنينا وسلامتهم .
واضاف جيل النهوض واكب مراحل انتشار الوباء من اول يوم وخلال موجاته كلها بما فيها متحور اومكرون الجديد ،داعيا في نفس الوقت الى تكثيف حملات التحسيس لتبين مخاطر الفيروس واضراره المختلف ليقتنع الجميع بأنه فيروس خطير تجب محاربته بكل الوسائل المتاحة ومساعدة الحكومة في جهودها الحثيثة للقضاء عليه .
وتجدر الإشارة إلا أن النشاط نظم على هيئته هذه المتميز بجهود الاخت المهندسة ميمونة أحمد سالم الداعم لجيل النهوض فلها جزيل الشكر..

#جيل_النهوض
#ايام_تحسيسية
#الرياض
#الانطلاقة
#ثانوية_الرياض1
#مقاطعة_الرياض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى